اروع منتدى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سوء الظن بقلمي صبرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سوء الظن بقلمي صبرين في الخميس أكتوبر 17, 2013 5:08 am

صبرين


الاعضاء
الاعضاء
مرحيااااااااااااااااااااااااااااا
كيفكم كتاباتي :








سوء الظن
هذا اكبر مشكل يعاني منه مجتمعنا في الوقت الحالي
اذا هو يقوم بالحكم على الناس بسرعة من المظاهر دون التطلع على البرائة والصفاء الموجودة في داخل الانسان او شخصيته او اسلوب حياته على اي اساس هو قائم كل هذا لا يلاحظه المجتمع يلاحظ العيوم ناسيا الاشياء الجميلة الموجودة في ذالك الانسان
وهذا قد يقود الى خصارة مستقبل احد من وراء سوء الظن
وكما يقول المثل المظاهر خداعة
حيث ان المجتمع لا يضع هذا المثل في مكانه الصحيح أو الأصح في الموقف الصحيح
سأخبركم لماذا لان المجتمع يضع هذا المثل في الموقف التالي :
عندما يرى انسان ويرى ان مظهره يوحي الى انه شخصية رائعة ومبهرة ونفسيته تتعاطى مع كل الناس ثم يكتشف بان ذلك الشخص تكون فيه عكس هذه الصفات فيقول : المظاهر خداعة
فيكون هنا الموقف صحيح لكن عندما تكون عكس الموقف وهو كالتالي :
رأيت شخص يبدو عليه انه من اكبر المجرمين صورته لا توحي بخير وعندا محاكاته او مجالسته يتبين لك العكس هنا لماذا لا يقولون المظاهر خداعة
الناس تحكم على المظهر وهذا خطا المهم والمفيد هو ما ينبعث من داخل شخصية هذا الانسان فلا تنغرو بالاشخاص ولا تسيء الظن باحد لانك قد تفقد شخصاا لو شاءت الأقدار ان يكون معك الصديق المحب والمخلص
وبالنسبة لي فانا في حياتي كلها رايت امثلة كثيرة عن الموقف الاول ومثال او أثنان عن الثاني وهنا ترى ان الحياة أيضا خداعة فانتبهوا لأنفسكم وتوخو الحذر من الحياة والمظاهر وجربوا لأنه لا يوجد ما تحصره في الحياة وستتعلم الكثير





اتمنى تعجبكم


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى